عامل صاحب الجلالة على إقليم الحسيمة يجتمع برئيس الجامعة الملكية لكرة السلة

عامل صاحب الجلالة على إقليم الحسيمة يجتمع برئيس الجامعة الملكية لكرة السلة

اجتمع عامل صاحب الجلالة على إقليم الحسيمة السيد محمد الزهر بمعية رئيس المجلس الإقليمي السيد اسماعيل الرايس برئيس الجامعة الملكية المغربية السيد مصطفى أوراش، و الرئيس المفوض لفريق شباب الريف الحسيمي لكرة السلة صبيحة يوم أمس (الأربعاء) بمقر عمالة الحسيمة.

و رحب السيد العامل في بداية الاجتماع بهذه التظاهرة التي ستعطي دفعة قوية للرياضة بالمنطقة و التعريف بها، و أكد السيد العامل على أن الجميع سيتجند لإنجاح هذه البطولة، ووضع نفسه رهن إشارة المنظمين في أي وقت. مع حرصه على تتبع كل ترتيبات والاستعدادات و كذلك شدد على أن تكون جميع الإدارات منخرطة في هذا الحدث الرياضي الهام بالمدينة.

و كما أعطى السيد العامل توجيهاته لتأهيل القاعة المغطاة 3 مارس وذلك من أجل توفير الظروف الملائمة لاحتضان مدينة الحسيمة إقصائيات البطولة الإفريقية لكرة السلة للأندية البطلة – المنطقة الأولى،  و ستشمل القاعة العديد من الإصلاحات، من بينها بناء مستودعين للاعبين و تأهيل مستودعات الجاهزة، و كذلك إعادة تأهيل المنصة الشرفية مع تخصيص قاعة للضيوف، و تثبيت الكراسي للجمهور و تغيير السبورة الإلكترونية للقاعة المغطاة و تزيين الفضاء الخارجي للقاعة.

فيما أكد رئيس المجلس الإقليمي للحسيمة السيد اسماعيل الرايس على دعمه اللامشروط  لهذه التظاهرة و تشجيع استضافة مثل هذه التظاهرات في جميع المجالات من أجل التعريف بمدينة الحسيمة و المنطقة أكثر و أكد السيد إسماعيل الرايس أنه سيكون مع اللجنة المنظمة خطوة بخطوة من أجل إنجاح هذه التظاهرة المهمة.

و مساء نفس اليوم و بتوجيهات من السيد عامل صاحب الجلالة قامت لجنة مكونة من السيد باشا مدينة الحسيمة و مندوب الشبيبة و الرياضة و مهندس بعمالة الحسيمة رفقة اللجنة المنظمة و مدير المركب الرياضي بزيارة تفقدية للقاعة المغطاة.

شركاؤنا